التعريف بالدکتور باستانی نجاد

الدکتور باستانی نجاد، وهو واحدة من الجراحين الرائدين  في مجال تجميل الأنف هم متخصصون في ENT و تجميل الأنف.

أكمل دورة تخصصه في جامعة طهران في مستشفى أمير علم الذي يعد المركز الرئيسي لعملية تجميل الأنف و وأكملوا الدورة مع مرتبة عالية في امتحان المجلس المتخصص.

وهو حاليا أستاذ مشارك وعضو هيئة التدريس في جامعة طهران وتشارك في تدريب وتدريب الشباب وهم أيضا أعضاء في مجلس إدارة جمعية أون وأعضاء جمعية طب الأنف والجراحة التجميلية للأنف

معرض الصور

معرض الصور المركز الطبي الدکتور باستانی نجاد في طهران ، إيران

التعريف بالدکتور باستانی نجاد​

ولد الدكتور شاهين باستاني نجاد عام 1357هـ.ش/  1398ه.ق. أصله من الشيرازي وأمضى تعليمه في أصفهان.، والتحق بجامعة العلوم الطبية في أصفهان عام 1375هـ.ش/ 1417هـ.ق ، وبدأ عام 1384ه.ش/1426ه.ق كمساعد في جراحة الأذن والحنجرة والأنف والرأس والرقبة في جامعة العلوم الطبية في طهران وتخرج عام 1388ه.ش/1430ه.ق. تمكن الدكتور باستاني نجاد، خلال فترة خدمته ، من الفوز بلقب مساعد كبير من كلية العلوم الطبية في طهران. في اختبار المجلس ، احتل المرتبة الرابعة وفي العام 89-1388ه.ش/ 1430-31ه.ق في مدينة جهرم ، محافظة فارس ، مر بمشروعه ، بعد عام بدأ العمل كأعضاء هيئة تدريس في مستشفى أمير علم في طهران. خلال هذا الوقت ، قام بنشر العديد من البرامج والندوات (3 دورات) والجراحة بالمنظار للأنف والجيوب الأنفية (7 دورات). یعمل حاليا في مجال جراحة تجميل الأنف ، وإعادة بناء الأنف ، وأورام الأنف والتنظير الداخلي للجيوب الأنفية وقاعدة الجمجمة ، ویشارك الحقل في رفع جيل الشباب من مساعدي الأنف والزمالات. حاليا ، هو أستاذ مشارك في الأذن والحنجرة والأنف في جامعة طهران للعلوم الطبية وعضو في اللجنة العلمية لجمعية طب الأنف والبلاستيك في إيران ، وفي مجال تجميل الأنف في عام 2016 م، بإذن من الأساتذة الكرام في هذا المجال ، تم تكريمه لاستقبال أمانة تجميل الأنف لهذه اللجنة العلمية.

 مجال الدكتور شاهين المفضل هو السباق القديم لعملية تجميل الأنف الأولية ، وتجميل الأنف الثانوي ، وإعادة بناء الأنف وجميع جراحات الأنف والجيوب الأنفية بالمنظار ، وفي مجال جراحات قاعدة الجمجمة ، يتعاون أيضا مع زملاء جراحي الأعصاب على أساس الفريق.

منذ عام 2012 م، تم تكليف رئيس قسم العيادة المتخصصة في مستشفى أمير علم بالدكتور باستاني نجاد، ومنذ عام 2015م كان أيضا مسؤول عن مركز تطوير التدريب في هذا المستشفى. في مؤتمرات جمعيات الأذن والحنجرة والأنف وجمعية طب الأنف والبلاستيك اللفافي یعمل كلجنة علمية وأحيانا في اللجنة التنفيذية وقد خطط للبرنامج العلمي لقسم تجميل الأنف في مؤتمر طب الأنف والبلاستيك اللفافي في عام 2016م. كما كان تخطيط مجلة النادي ، جراند راند ، مراضة الوفيات في مجموعة الأذن والأنف والحنجرة في مستشفى أمير علم من مسؤولية الدكتور شاهين باستاني نجاد على مدى السنوات الأربع الماضية.

أخيرا ، تمت ترقية الدكتور شاهين باستاني نجاد إلى منصب مساعد تدريس بالمستشفى في أواخر عام 1396 ه.ش/ 1438ه.ق، وفقا لتقدير قسم الأذن والأنف والحنجرة بجامعة طهران للعلوم الطبية والرئيس المشرف لمستشفى أمير علم التخصصي في طهران.

الجراحة التجميلية الأنف في ايران

عملية تجميل الأنف هي العملية التي تعتبر الإجراء التجميلي الأكثر شعبية في جميع الفترات. لأنه من خلال تصحيح عيوب الأنف ، فإنه يخلق مظهرا جميلا له ويجعل الوجه أكثر جاذبية. يخشى الكثيرون القيام بذلك. بشكل عام ، يحدث هذا القلق بسبب عدم كفاية المعلومات الصحيحة حول العملية. اليوم ، بسبب الإنجازات الطبية الجديدة وإدخال تقنيات جديدة في هذا المجال ، لا داعي للقلق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن زيارة أفضل جراح أنف في طهران ستضمن لك نتيجة رائعة من عملية جراحة الأنف.

وتجدر الإشارة إلى أن أنوف الناس تنقسم عمومًا إلى مجموعتين: لحمي وعظمي .كل من هذه الأنوف لها خصائصها الفريدة ، وبالطبع الاختلافات عن بعضها البعض. عادة ما تتمتع الأنسجة التي تشكل أنوفًا سمينًا بقوة قليلة ، مما جعل المتقدمين لجراحة الأنف اللحمي يترددون في إجراء هذه العملية ؛ لأنه في بعض الحالات لوحظ أنه بعد العملية يعود شكل الأنف إلى حالته الأصلية إلى حد ما.الآن ، بالطبع ، يتم حل هذه المشكلة ، وجراح الأنف ، بمساعدة الأنسجة الضامة ، يخلق أفضل نموذج للأنوف اللحمية.

وأخيرا ، فإن الشرط الأول والرئيسي لتحقيق نتيجة ممتازة جدا من العمليات المذكورة أعلاه هو زيارة جراح الأنف من ذوي الخبرة. يجب أن يكون لديه المعرفة والمهارات اللازمة لجعل وظيفة الأنف تسير على ما يرام. الدكتور شاهين باستاني نجاد جراح الأنف في طهران قادر على خلق الأنف الأكثر جمالا التي تلبي رغباتهم مع سنوات من الجهد والخبرة وتحقيق نتائج رائعة في هذا المجال يمكنك اتخاذ قرارات لجراحة الأنف الخاص بك مع وجهة نظر أكثر انفتاحا.

مكتب و عيادة

يتم إجراء الجراحة التجميلية في بيئة هادئة مع طاقم طبي متمرس.
تتم هذه الجراحة باستخدام الأجهزة المتقدمة واستخدام أحدث طريقة علمية في العالم لخلق أفضل نتيجة لك.
 
ومن واجبنا أن نحافظ على صحتك والجمال.