تجميل الأنف على أساس شكل وجهك في إيران

تجميل الأنف على أساس شكل وجهك في إيران+ سعر و تكلفة جراحة تجميل الأنف

كان نموذج جراحة تجميل الأنف الأكثر شيوعًا هو نموذج الأنف الفاخر، والذي حظي بشعبية كبيرة بين المتقدمين لعملية تجميل الانف في العقدين الماضيين؛  لذلك، إذا خضعت لهذا الإجراء في تلك السنوات، فإن احتمال اختيارك لهذا النموذج كان مرتفعًا جدًا.ولكن مع مرور الوقت، وبسبب الاضطرابات الوظيفية والهيكلية، بما في ذلك مشاكل التنفس التي تحدث للأشخاص بعد جراحة الأنف الفاخرة، فقد هذا النموذج شعبيته إلى حد كبير.  ونموذج الأنف الطبيعي سرق منه الصدارة.الآن قد تخطر على بالك هذه الأسئلة، ما هو شكل الأنف الطبيعي؟كيف تتم عملية الأنف الطبيعي؟وبشكل عام، مثل هذه الأسئلة سوف تشغل عقلك.  وفي بقية المقال وصفنا بالتفصيل خصائص الأنف الطبيعي وجراحة الأنف الطبيعية.

أفضل طريقة لجراحة الأنف

تتميز جراحة الأنف الطبيعية بميزتين مهمتين؛ بحيث في هذا النموذج من عملية تجميل الأنف يجب أن يبدو الأنف “طبيعياً” وليس “صناعياً”. لدرجة الإعتقاد بأن الإنسان ولد بهذا الأنف.بالطبع، لاحظ أن هذا لا يعني أنه تم تحديد شكل واحد لجراحة الأنف الطبيعية، ويجب أن تكون النتيجة التي يتم الحصول عليها من هذا النوع من جراحة الأنف النموذجية هي نفسها.في الواقع، يجب أن يتمتع الأنف الطبيعي بالخصائص الرئيسية للأنف الطبيعي؛ يتناسب مع بنية وجه كل شخص ولا يخل بتوازن وجهه.  بشكل عام، يجب أن يتمتع أفضل جراح أنف في طهران بحس جمالي طبيعي حتى يتمكن من إعطاء مظهر طبيعي للأنف؛يفضل بعض الجراحين إنشاء أنوف “صناعية”.ولكن تجدر الإشارة إلى أنه مع مرور الوقت، أصبح هذا التفضيل (الأنوف الاصطناعية والفاخرة) أقل شعبية..

ممیزات الأنف الطبيعي في إيران

في نموذج الأنف الطبيعي، يكون حجم فتحتي الأنف طبيعيًا (ليست صغيرة جدًا)،  ويكون قوس الأنف منخفضًا، وتكون الزاوية بين الأنف والشفتين حوالي 90 درجة.قبل إجراء عملية تجميل الأنف الطبيعية، لتقييم شكل الأنف والوجه، يجب التقاط صور من زوايا مختلفة لوجه المريض.يعد نموذج تجميل الأنف هذا مهمًا جدًا للرجال بشكل خاص للحصول على شكل أنف طبيعي.  لأن الجراحة عند الرجال يجب أن تتم بطريقة لا تقلل من الجاذبية الرجولية للشخص ويحافظ على المظهر الرجولي للأنف.

فوائد تجميل الأنف الطبيعي

من المزايا والنقاط الإيجابية لعملية تجميل الأنف الطبيعية أن هذا النموذج مناسب لأي نوع من أنواع الأنف، سواء كانت لحمية أو عظمية، ولأي شكل وجه، لكل من الرجال والنساء.لأنه يتم تطبيق التصحيحات وفقًا للخصائص الطبيعية لوجهك وأنفك.نظرًا لأن تنفيذ التغييرات طبيعي ومعقول، فمن المتوقع أن يكون التعافي أسهل مقارنةً بعملية تجميل الأنف الفاخرة وشبه الفاخرة. نسبة نجاح عملية الأنف الطبيعية ورضا المريض عن النتيجة عالية.  لأنه حتى مع تغير معايير الجمال، فإن الحصول على أنف ذو شكل طبيعي يعتبر دائمًا صفة متفوقة.

طرق تجميل الأنف الطبيعي في طهران

بشكل عام، يتم إجراء عملية تجميل الأنف، بغض النظر عن النموذج الجراحي (الطبيعي، الفاخر وشبه الفاخر)، بطريقتين: تجميل الأنف المفتوح والمغلق.

  • جراحة الأنف المفتوحة في إيران: في الجراحة المفتوحة، بحيث يتمكن الجراح من الوصول الكامل إلى بنية الأنف؛ يحدث شق صغير عند طرف الأنف فجوة بين الفتحتين.جراحة مفتوحة وعادة ما يستخدم في الأشخاص الذين يحتاجون إلى تطبيق إصلاحات واسعة النطاق نسبيا.
  • جراحة الأنف المغلقة في إيران: في الجراحة المغلقة، يتم إجراء الشقوق الجراحية داخل تجويف الأنف فقط. تعتبر الجراحة المغلقة خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى مزيد من التغييرات الطفيفة في الأنف.

يتم تحديد اختيار الطريقة الجراحية المناسبة وفقًا لمدى التغييرات المرغوبة وتقدير الجراح؛  ولكن في كثير من الأحيان يختار جراحو الأنف الجراحة المفتوحة لإجراء عملية تجميل الأنف.

سعر و تكلفة جراحة تجميل الأنف في طهران (كم سعر عملية تجميل الأنف في ایران؟ )

يتم حساب وتقدير التكلفة النهائية لجراحة تجميل الأنف بناءً على عوامل ومعايير مختلفة.لذلك، من أجل الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول تكاليف جراحة الأنف الطبيعية لعام 1402ه.ش/ 1444ه.ق، يمكنك الاتصال بمستشاري مجموعة الدكتور باستاني نجاد.